کل الأخبار

آية الله جوادي الآملي: المشاركة الجماهيرية المبهرة فی 22 بهمن کانت «نفحة إلهية»

2020-02-14

اعرب المرجع الديني آية الله جوادي الآملي عن شكره للشعب الايراني على مشاركته المبهرة فی ٢٢ بهمن ووصفها ب"النفحة الإلهية".

وافاد المرجع الديني آية الله جوادي الآملي خلال القائه لدرس خارج الفقه، اعرب عن شكره وتقديره تجاه الشعب الايراني بما خلق من ملحمة عبر المشاركة في مسيرات ٢٢ من بهمن الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية.

واعتبر آية الله جوادي الآملي المشاركة في مسيرات ٢٢ من بهمن هو صيانة لدماء الشهداء وواجب قد وضع على عاتق مختلف شرائح المجتمع الايراني منوها في الوقت ذاته الى ان المشاركة الجماهيرية التي شاهدناه في اليوم الماضي هي في الحقيقة نفحة إلهية.

وفي معرض آخر من حديثه، شدد سماحته على ان المشاركة الجماهيرية المبهرة في مسيرات احياء الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية، مما ينبغى ان يكون تنبيها لاولئك المسؤولون الذين لم يقوموا بأدائهم الحكومي على الوجه الصحيح.

وكان المرجع الديني آية الله جوادي الآملي شارك في المسيرات التي انطلقت في قم المقدسة بمناسبة احياء الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية.

وقام سماحته بالتمجيد من الشعب الايراني بما اثبت وعيه ومعرفته تجاه المستجدات والقضايا التي تمر بالمنطقة منوها الى ان انتصار الثورة الاسلامية منح الايرانيين الاستقلال والحرية.

وكان قد احتفل الايرانيون بالذكرى انتصار الثورة الإسلامية في ١١ شباط عام ١٩٧٩ في مختلف المحافظات والمدن وذلك بمشاركة المسؤولين والمرجعيات الدينية ومختلف شرائح المجتمع.

المصدر: وكالة رسا للانباء