کل الأخبار

آية الله حسيني الهمداني: لتطبيق البيان الصادر حول الخطوة الثانية بقوة وحزم

2019-07-30

اشار ممثل ولي الفقيه في محافظة البرز الى اهمية البيان الصادر حول الخطوة الثانية وطالب بتطبيقه من قبل جميع الاجهزة التفيذية ومؤسسات الدولة بقوة وحزم.

وافاد ان ممثل ولي الفقيه في محافظة البرز آية الله حسيني الهمداني، لفت الى ضرورة تعلم المهن واردف قال: ان الانسان يبيع آخرته بدنياه بسب البطالة فتعلم المهن ورفع مستوى التعلم من قبل المتعلمين، ضرورة ملحة فان الله تبارك وتعالى يحب المؤمن المهني.

واشار آية الله حسيني الهمداني الى البيان الصادر حول الخطوة الثانية للثورة الاسلامية، واردف قائلا: ان الشباب الايراني قد قام بالخطوة الاولى للثورة الاسلامية حين ما ساهم في جميع مراحل تقدمها وازدهارها فها هي الخطوة الثانية قد اصدر بيانها من قبل القائد ينبغي للجميع ان يعملوا على تطبيقها بقوة وحزم منوها الى ان الخطوة الاولى كانت قد واجهت صعوبات كالحرب.

وشدّد سماحته على ان هناك فارق كبير بين البيان و ما شابهه من اصدارات ك"الاعلان" مثلا الا ان البيان الصادر من قبل قائد الثورة الاسلامية، ثمرة تجارب حصلت طيلة اربعين عاما من انتصار الثورة فيجب على جميع الاجهزة التفيذية ومؤسسات الدولة ان تقوم بتطبيقه خلال برامج قصيرة الاجل وطويلة الاجل وبرامج على مدى المتوسط.

وتابع ممثل ولي الفقيه في محافظة البرز: مما ينبغي ان يعمل المسؤولون في اطار تطبيق البيان الصادر حول الخطوة الثانية، هو اضفاء الطابع المؤسسي لتعلم المهن في اوساط الشباب من التلاميذ والجامعيين وغيرهم.

هذا وكان قد أصدر قائد الثورة الاسلامية بياناً هامّاً العام الماضي تطرّق إلى شرح مميّزات المسار المشرّف الذي قطعته الجمهورية الإسلاميّة طوال أربعين عاماً وبركات الثورة الإسلاميّة المذهلة التي أوصلت إيران العزيزة إلى مكانة تليق بالشعب منوها فيه الى الأمل الواقعي بالمستقبل ودور الشباب الاستثنائي في خطوّ الخطوة العظيمة الثانية باتجاه تحقّق المبادئ.

المصدر: وكالة رسا للانباء