20 / 06 / 2019 م      ۳۰ / ۳ / ۱۳۹۸ هـ . ش
الخميس
شوال / 1440 هـ
١٦

کل الأخبار

آية الله سبحاني: الاعداء يعملون على نشر الفوضى الثقافية في قم المقدسة

2019-05-17

قال آية الله سبحاني: المخالفة للحجاب الاسلامي في قم المقدسة لاترتبط بالمحجبات في المدينة، لان الاعداء يعملون على انتشار الفوضى الثقافية في قم عبر المرتزقة من النساء.

وافاد المرجع الديني آية الله الشيخ جعفر سبحاني، قال في اجتماع اجري لالقاء تفسير القرآن الكريم في قم المقدسة: ورد في تفسير الآية ٥٧ من سورة التوبة بانه من الحري ان يكون ايمان الانسان حقيقيا فان ذلك خلافا لايمان المنافقين لانه صوري قائم على دوافع مادية.

واضاف آية الله سبحاني بانه ينبغي لنا ان تدور اعمالنا في نظام الجمهورية الاسلاميو في فلك الاسلام فلا نأخذ الاقتصاد القوي معيارا لرضايتنا عن الحكومة الاسلامية بل يلزم ان نكون راضين عنها في السراء والضراء فان الثورة في ايران حدثت لتنتشر الشريعة السماوية في البلاد دون غيرها من المكاتب المادية.

واشار سماحته الى الضغوط الدولية التي تواجهها الجمهورية الاسلامية، واردف قائلا: ان المقاومة والصمود كلمة السر في الانتصار عند مواجهة الشدائد فالنصر حليف المسلمين مهما زادت الضغوطات اذا ما صمدوا في مجابهتا.

وفي ما يتعلق بالشبهة الدارجة من قبل الوهابية حول "وَلَوْ أَنَّهُمْ رَضُوا مَا آتَاهُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ"، الآية الكريمة من ان الافعال تسند الى الله عز وجل دون رسوله، صرح المرجع الديني آية الله سبحاني بان الآية قداسندت الافعال التي تحدث في الكون الى الله ورسوله على السواء. فشبهة الوهابية لاتثبت  شيئا وهذا ما نص عليه القرآن الكريم.

واكد آية الله سبحاني بان العدو قداختراق المجتمع الايراني ثقافيا وانتقد المخالفات للحجاب الاسلامي في مدينة قم المقدسة، واردف قائلا: ان المخالفات للحجاب الاسلامي والتي نشهدها في مدينة قم، هو اختراق الاعداء لمجتمعنا من دون ان ترتبط هذه المخالفات بالمحجبات اللاتي يعشن في قم بل انها حربة العدو. فالمرتزقة من النساء يخالفن الحجاب الاسلامي بالتنسيق مع العدو لنشر الفوضى الثقافية في البلاد وخاصة في مدينة قم المقدسة.

المصدر: رسا للانباء