14 / 12 / 2018 م      ۲۳ / ۹ / ۱۳۹۷ هـ . ش
الجمعة
ربيع الثاني / 1440 هـ
٦

کل الأخبار

آية الله هاشمي شاهرودي: سنبذل اقصى جهودنا لتحقیق اهداف الثورة

2018-03-21

هنأ رئیس مجمع تشخیص مصلحة النظام في ايران آیة الله محمود هاشمي شاهرودي، لمناسبة بدء العام الایراني الجدید وایام شهر رجب المبارك، مؤكدا على بذل اقصى الجهود لخدمة الشعب وتحقیق اهداف الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة.

 وفي رسالة وجهها بالمناسبة، هنأ آیة الله هاشمي شاهرودي، سماحة قائد الثورة والشعب الایراني العظیم والواعي، سائلا الباري تعالى بان یكون العام الایراني الجدید (الذي بدأ الیوم ٢١ اذار/مارس) عاما مترافقا مع النجاح والانتصارات المتواصلة للشعب الایراني الابي والامة الاسلامیة.

واشار الى ان العام الماضي كان حافلا بمختلف الاحداث وشهد الكثیر من المنعطفات لكنه اعرب عن ثقته بان العام الجدید سیكون زاخرا بالمعرفة والخیر والبركة للامة الاسلامیة والشعب الایراني في ظل العنایة الالهیة وقیادة وتوجیهات قائد الثورة الاسلامیة (مد ظله العالي).

واضاف، ان المتوقع، فی هذا العام الذي سمي من قبل قائد الثورة بعام دعم السلع الایرانیة، من جمیع الحریصین على مصلحة البلاد والمثقفین والعلماء والنخب والمسؤولین، ان یتخذوا خطوات جادة بكل وجودهم في ظل الوحدة والتعاضد ویجعلوا نصب اعینهم توجیهات وسیاسات سماحته التي ابلغها في مختلف الامور، في مسار معالجة المشاكل خاصة حل وتسویة المعضلات الاقتصادیة والمعاشیة للمواطنین وان یواصلوا الثبات مع حفظ التلاحم والصلابة وروح المقاومة جنبا الي جنب مع الشعب الایراني الابي في مواجهة الهجمات الغادرة واطماع الاجانب واعداء الاسلام والنظام الاسلامي وان یدافعوا عن اقتدار البلاد وحقوق الشعب المشروعة.

وطمأن آیة الله هاشمي شاهرودي الشعب الایراني الواعي والبصیر بان مجمع تشخیص مصلحة النظام سیبذل اقصى جهوده فی طریق تحقیق الاهداف الرسالیة للجمهوریة الاسلامیة الایرانیة وخدمة الشعب الایراني الابي والثوري وسوف لن یالو جهدا في هذا السبیل.

 

المصدر:وكالات