18 / 11 / 2019 م      ۲۷ / ۸ / ۱۳۹۸ هـ . ش
الاثنين
ربيع الأول / 1441 هـ
٢٠

کل الأخبار

إعداد كتاب "ملامح الإقتصاد المقاوم في رؤية قائد الثورة الإسلامية"

2019-01-15

أعلن النائب السابق في مجلس الشورى الاسلامي الدكتور سيد نظام مولا هويزة عن إعداده لكتاب حول تصريحات قائد الثورة الاسلامية بشأن الاقتصاد المقاوم تحت عنوان "ملامح الاقتصاد المقاوم في رؤية قائد الثورة الإسلامية".

وأشار مولا هويزة إلى موضوع الكتاب، قائلاً: يجب تنفيذ فكرة الاقتصاد المقاوم بشكل دقيق وصحيح، وأن هذه الفكرة أشار إليها قائد الثورة الاسلامية عام ٢٠١٠ تحت عنوان "الثورة المقاومة" وتوقع خلالها التقلبات القادمة في اقتصاد البلاد وتأثير الإعتماد على النفط.

وأضاف ممثل أهالي دشت آزادكان في الدورة السابعة من مجلس الشورى الاسلامي: أن نشر هذا الكتاب كان أمراً ضرورياً، حيث تم فيه نشر جميع كلمات قائد الثورة الاسلامية حول الاقتصاد المقاوم وسبل الخروج من الأزمات الاقتصادية.

وأكد مولا هويزة على ضرورة أن يكون هذا الكتاب مرشداً للحكومة والمجلس وجميع المؤسسات والقوات المسلحة، لأن قائد الثورة الاسلامية قد أشار في كلماته إلى مسؤوليات ودور كل هذه المؤسسات في الخروج من الأزمات الاقتصادية.

وأشار النائب السابق في مجلس الشورى الاسلامي إلى أن الكتاب نشرته دار نشر "كلام ماندكار" في ٥٠٠٠ نسخة، وأنه يتضمن كلمات قائد الثورة الاسلامية حول الاقتصاد المقاوم على أساس تاريخ إلقاء الكلمات.

المصدر: الوفاق