کل الأخبار

إیران: معهد المصطفی (ص) للبحوث یطبع 100 کتاب إسلامي

2020-07-06

أعلن معهد المصطفی (ص) الدولي للبحوث في الجمهورية الاسلامية الايرانية عن طباعته ١٠٠ کتاب بمختلف اللغات حتی نهایة العام الجاري الايراني.

أعلن عن ذلك، مدیر دائرة الترجمة والتألیف التابعة الی معهد المصطفی (ص) الدولي للبحوث، حجة الإسلام والمسلمین "سید رسول علوي" فی حدیث لـ "إکنا" فی معرض إحصاءه لإنجازات المعهد.

وقال إن المعهد أنجز ١٤ کتاباً منذ بدء العام الإیراني الجدید (٣ شهور) بـ ٦ لغات.

وأحصی الکتب الـ ١٤ قائلاً: إن المرکز طبع ٤ کتب بالفرنسیة و٣ بالإنجلیزیة و٣ بالأردیة و٢ بالهوسیة و١ بالروسیة و١ بالبنغالیة.

وأکد أن معهد المصطفی (ص) الدولي للبحوث في إیران بحسب خارطته العملیة یعمل کل شهر علی إنجاز ٧ کتب بمختلف اللغات وذلك لضمه کتاب وباحثین وکتاب من مختلف دول العالم.

ومن الكتب الجديدة التي تم اصدارها من قبل دائرة الترجمة والتأليف التابعة لمعهد المصطفى(ص) الدولي للبحوث في إیران باللغات الفارسية، والانجليزية، والفرنسية، والعربية، والبنغلاية، والهوسية، والأردية، والروسية هی "دروس في الأحكام الاسلامية"، "القصص القرآنية"، "التعرف على الطوائف والمذاهب الاسلامية"، و"الثورة الاسلامية؛ المبادئ والميزات"، و"الإمام الحسين(ع) ودروس عاشوراء"، "إجماع المسلمین على احترام الدين"، و"الجديد في تدريس الفقه"، و"الشيعة في الاسلام".

المصدر: وكالة إكنا للانباء