کل الأخبار

اكثر من 6 آلاف اعلامي يغطون مراسيم ذكرى انتصار الثورة الاسلامية

2020-02-09

اعلن نائب رئيس المجلس التنسيقي للاعلام الاسلامي ان اكثر من ٦ آلاف مصور ومراسل لوسائل الاعلام المحلية والاجنبية سيقومون بالتغطية الاعلامية لمراسيم الذكرى السنوية لانتصار الثورة الاسلامية.

اوضح "نصرت الله لطفي" في مؤتمر صحفي اليوم الاحد، ان ٣٠٠ مصور ومراسل اجنبي سيقومون بالتغطية الاعلامية للمسيرات التي ستقام في مختلف انحاء البلاد يوم الثلاثاء المقبل ١١ فبراير/شباط بمناسبة الذكرى السنوية الحادية والاربعين لانتصار الثورة الاسلامية.

ولفت الى ان نداء الله اكبر سيطلق من مآذن المساجد واسطح المنازل مساء غد الاثنين، للتذكير بالتكبيرات الروحية وصرخات الله أكبر التي كانت عاملا في انتصار الثورة الإسلامية، وللتعبير عن الشكر لاقتدار نظام الجمهورية الاسلامية وشجاعة الحرس الثوري والجيش الايراني في الرد الصاروخي على قاعدة عين الاسد الاميركية في العراق.

ولفت الى اطلاق الالعاب النارية في مدن البلاد مساء الاثنين ليلة انتصار الثورة الاسلامية.

واوضح لطفي بأن رئيس الجمهورية "حسن روحاني" سيلقي كلمة في احتفالات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية بطهران، فيما سيلقي كلا من النائب الاول لرئيس الجمهورية "اسحاق جهانغيري" كلمة في مدينة زاهدان /جنوب شرق/، ورئيس السلطة القضائية آية الله سيد ابراهيم رئيسي في مدينة مشهد المقدسة /شمال شرق/، وامين مجمع تشخيص مصلحة النظام "محسن رضائي" في مدينة تبريز /شمال غرب/.

المصدر: وكالة الحوزة للانباء