18 / 09 / 2018 م      ۲۷ / ٦ / ۱۳۹۷ هـ . ش
الثلاثاء
محرم / 1440 هـ
٨

کل الأخبار

السيد هاشم الحيدري: استهداف أبناء المقاومة على الحدود السورية العراقية يكشف ضعف العدو وقلقه

2018-07-05

أكد المعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي سماحة السيد هاشم الحيدري الثلاثاء، إن القصف الصهيوامريكي الذي استهدف أبناء المقاومة على الحدود السورية العراقية كشف مدى ضعف العدو وقلقه.
وقال الحيدري خلال زيارته المكتب السياسي لكتائب حزب الله: "ان استهداف مقاتلي كتائب حزب الله هو استهداف لكل فصائل المقاومة والحشد الشعبي".
وأضاف سماحته "ان المشروع التخريبي الصهيوني الأمريكي في العراق خصوصا والمنطقة عموما لم يقتصر على الجانب العسكري وانما تعداه إلى الجوانب الاقتصادية والثقافية والاجتماعية"، لافتاً الى "ان الأمريكان استثمروا وسائلهم الخبيثة لضرب المبادئ والقيم المجتمعية لاسيما لدى الشباب".

ودعا الحيدري "العلماء والمفكرين والحوزات أن يضاعفوا جهودهم وينزلوا إلى الشارع لأن المعركة القادمة معركتهم".
من جهته قال القيادي في كتائب حزب الله الشيخ قاسم السوداني: "ان تواجد الكتائب في ساحات المنازلة وخصوصا عند الحدود العراقية السورية افشل كل المشاريع الأمريكية والصهيونية".
وأضاف" ان قوى العدوان تحاول تركيع المنطقة وتقسيمها ونهب ثرواتهم، الا ان أبناء المقاومة باقون ولن يزيدهم الاستهداف المتكرر إلا عزيمة وإصرار في الثبات على الموقف".
يذكر ان الطيران الأمريكي والصهيوني قام في ١٨ من حزيران المنصرم بضرب مقراً للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله راح ضحيته ١٩ شهيداً.

 

المصدر:موقع كتائب حزب الله