14 / 10 / 2019 م      ۲۲ / ۷ / ۱۳۹۸ هـ . ش
الاثنين
صفر / 1441 هـ
١٥

کل الأخبار

العتبة العلوية تصدر مجموعة من المطبوعات تزامناً مع مناسبة شهر محرم

2016-10-13

تواصل شعبة التبليغ في قسم الشؤون الدينية التابعة للعتبة العلوية المقدسة إصدار مطبوعاتها المتنوعة في المناسبات الدينية إحياءً لذكر أهل البيت عليهم السلام ثقافيا واجتماعياً.

وأكد مسؤول وحدة المساجد والحسينيات في شعبة التبليغ التابعة إلى قسم الشؤون الدينية التابعة للعتبة العلوية المقدسة الشيخ حازم الترابي أنه : " بمناسبة حلول شهر أحزان آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين أصدرت شعبة التبليغ حملة من الإصدارات تحاكي الأحداث الدامية التي سطرت صفحات مشرقة في تاريخ البشرية ومن هذه الإصدارات بروشور تحت عنوان (واقعة الطف) وقد وزع قسم منها على المساجد والحسينيات في عموم العراق والباقي يوزّع في العتبة العلوية المقدسة وكان إجمالي عدد النسخ المطبوعة (٥٠٠٠) نسخة.
واضاف الترابي أنه :" تم إصدار كتيب يتناول سيرة الإمام السجاد عليه السلام تحت عنوان (شذرات من سيرة الإمام السجاد عليه السلام) بواقع (٥٠٠٠) نسخة. كما أصدرت الشعبة ثلاث مجلدات وهي (بيوت المتقين، اليقين، ولاء الشباب) بواقع (٥٠٠٠) نسخة أيضاً.
واستمراراً للبروشورات الصادرة من الشعبة بيّن الشيخ حازم : " أصدرت الشعبة بروشور (سمات أنصار الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف). كما أرفدت الشعبة قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة بمجموعة من الأحاديث المتعلقة بواقعة الطف.