کل الأخبار

المرجع الجوادي الآملي: مشاكلنا الاقتصادية سببها الاختلاس المالي ونهب خيرات البلد

2019-11-26

قال المرجع الديني آية الله عبد الله الجوادي الآملي، إن المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها إيران سببها الاختلاسات المالية ونهب خيرات البلد، متهما الولايات المتحدة الأمريكية بالوقوف وراء الاحتجاجات التي شهدتها إيران مؤخرا.

المرجع الديني آية الله جوادي الآملي، أشار إلى الآية الكريمة “الَّذي أَطعَمَهُم مِن جوعٍ وَآمَنَهُم مِن خَوفٍ” واعتبر الامن من الامور التي نوه اليها القرآن الكريم، مبينا ان الامن كضرورة قد جاء ذكرها في كتاب الله مقترنة بالوضع الاقتصادي ما يدل على اهميته في ادارة المجتمع الانساني.

وصرح آية الله جوادي الآملي بان الله عز وجل انعم على بلادنا إيران بالأمن لكن تدور مشاكل عدة في الوضع الاقتصادي ناجمة عن الاختلاس المالي ونهب خيرات البلد.

واستذكر سماحته كتاب لأمير المؤمنين عليه السلام بعثه لأهل مصر طالبهم من خلاله بالوعي في مواجهة العدو مبينا لهم بانه يتربص بهم ويراقبهم عن كثب من دون ان يغفل عن تحركاتهم.

ونوه المرجع الديني آية الله جوادي الآملي الى ان اعمال الشغب التي قام بها اذناب الولايات المتحدة الامريكية والكيان الصهيوني في البلاد، هو في الحقيقية مؤشر على ان العدو ما زال يواصل مؤامراته وخدعه ضد الجمهورية الاسلامية معربا عن شكره تجاه جهود مسؤولي الامن لمشاركتهم في اجهاض المؤامرة التي حاكها العدو خلال الاسبوع المنصرم ضد البلاد.

المصدر: شفقنا