19 / 03 / 2019 م      ۲۸ / ۱۲ / ۱۳۹۷ هـ . ش
الثلاثاء
رجب / 1440 هـ
١٢

کل الأخبار

المرجع الديني نوري الهمداني: الوهابية دخلت ميدان الحرب العقائدية ضد الشيعة

2019-01-28

 أشار المرجع الديني نوري الهمداني الى أن الوهابية اليوم دخلت ميدان الحرب العقائدية ضد الشيعة، موضحا أننا ينبغي أن نحتفظ بجهوزيتنا لمواجهة هذه التيارات عبر التحلي بالحكمة.

أفاد مراسل وكالة رسا للأنباء أن المرجع الديني اية الله حسين نوري الهمداني استقبل مساء الاحد ممثل الولي الفقيه في شؤون الحج والزيارة حجة الاسلام والمسلمين قاضي عسكر، مشيرا الى أن العبادات عندما تحظى بميزة اجتماعية تتضاعف اهميتها.

ووصف اجتماع الحج باكبر اجتماع للمسلمين، مبينا أن اليوم الاجتماعات والعبادات الاسلامية أصبحت تتخذ طابع مواجهة مع الاعداء حيث تظهر قدرة وعظمة العالم الاسلامي للاعداء.

وأكد اية الله نوري الهمداني على أن العالم الاسلامي اليوم يصطف امام عالم الكفر، مبينا أن اجتماع الحج شئنا ام ابينا أصبح يحمل طابع مقاوم لان الوهابية التي تعادي الشيعة تتخذ من السعودية مقرا لها.

وأوضح أن الوهابية بسبب السياسات والعقيدة التي تتبعها تعتبر الشيعة بلاءا لها ولهذا السبب حتى تعادي الشيعة الزيدية في اليمن.

وأشار الى أن الوهابية اليوم دخلت ميدان الحرب العقائدية ضد الشيعة، موضحا أننا ينبغي أن نحتفظ بجهوزيتنا لمواجهة هذه التيارات عبر التحلي بالحكمة، اليوم الوهابية تدعي أنها ليست لها علاقة بالسياسة الا أنها تكذب لانها دائما تنفذ المؤامرات ضد الشيعة.

وفي اشارة الى انتصارات محور المقاومة واقتداره، صرح المرجع الديني نوري الهمداني أن الله تعالى خلق ظروفا مؤاتية لاعتلاء محور الاسلام واذلال محور الكفر.

وبين أن سبب منع اقامة دعاء كميل في المدينة المنورة من قبل الوهابية هو أن هذه الدعاء الشريفة تحمل مضامين وكلمات تظهر عظمة وكرامة الشيعة.

المصدر: وكالة رسا للانباء