18 / 09 / 2019 م      ۲۷ / ٦ / ۱۳۹۸ هـ . ش
الأربعاء
محرم / 1441 هـ
١٨

کل الأخبار

المرجع النجفي: أعداء العراق يعملون على طرح شبهات الإِلحاد ويحاولون من خلالها إلى ضرب الإِسلام المحمدي الأَصيل

2019-08-17

 أَكد المرجع الجفي على أَن أعداء العراق يعملون بكل ما لديهم من قوة لحرف الشباب المؤمن عن خطه الإِيماني، ذلك من خلال طرح شبهات الإِلحاد وجره إِلى الأفكار المنحرفة والممارسات الضالة، وهم يحاولون من خلال هذا ضرب الإِسلام المحمدي الأَصيل.

أفاد مراسل وكالة رسا للأنباء في النجف الاشرف، ان سماحة المرجع النجفي أكدَّ على أهمية الاهتمام بشريحة الشباب، مبينا أَن للشباب من القدرة على البناء والعطاء وتغيير الواقع نحو الأَحسن، وعليهم الجدّ والاجتهاد في طلب العلم؛ ليكونوا في طليعة الشباب في العالم.

وأضاف مراسلنا،  ان سماحة المرجع أَكد أَن أعداء العراق يعملون بكل ما لديهم من قوة لحرف الشباب المؤمن عن خطه الإِيماني، ذلك من خلال طرح شبهات الإِلحاد وجره إِلى الأفكار المنحرفة والممارسات الضالة، وهم يحاولون من خلال هذا ضرب الإِسلام المحمدي الأَصيل.

وتابع مراسلنا، ان حديث سماحة المرجع كان خلال استقباله لوفد جمعية الكفيل التابعة للعتبة العباسية المقدسة، حيث استمع الوفد لجملة من التوصيات والتوجيهات الأَبوية.

وأشار مراسلنا، ان سماحته بارك توجهات وعمل العتبات المقدسة ومنها العباسية في رعاية الفتية والشباب واستثمار أَوقات الفراغ لديهم؛ لتزويدهم بمعارف أَهل البيت (عليهم السلام) التي هي المعين الصافي والمنهج الحق لإِنقاذ المجتمعات والأُمم من المشاكل والأَزمات.

المصدر: وكالة رسا للانباء