24 / 06 / 2018 م      ۳ / ۴ / ۱۳۹۷ هـ . ش
الأحد
شوال / 1439 هـ
١٠

کل الأخبار

انتشار العدد التجريبي التاسع من نشرة خط حزب الله

2018-03-25

صدر عن موقع KHAMENEI.IR  الإعلامي العدد التجريبي التاسع من نشرة خط حزب الله حيث حملت الصفحة الأولى لهذا العدد عنوان "رسائل لقاء متفاوت" في إشارة إلى اللقاء الذي جمع الإمام الخامنئي بوزير الأوقاف السوري الدكتور محمد عبد الستار السيد مطلع شهر آذار الحالي، وفي الذكرى الخامسة عشرة لشهادته خصّص هذا العدد فقرة نهج المقاومة للشهيد السيد محمد باقر الحكيم الرئيس الأسبق للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق، كما احتوى هذا العدد بعض توصيات الإمام الخامنئي فيما يتعلق بشهر رجب المبارك.

ضمن فقرة كلمتنا جاء عنوان "رسائل لقاء متفاوت" حيث تمّ تسليط الضوء على الأبعاد المختلفة للقاء التاريخي الذي جمع وزير الأوقاف السوري وعدد من العلماء السوريين بالإمام الخامنئي مطلع الشهر الحالي.
خلال لقائه صيف العام الماضي بعدد من الشعراء أشار قائد الثورة الإسلامية إلى قضايا العراق وأوصى سماحته بأن يتم شرح المخطط الأمريكي الذي يستهدف الشعب العراقي ليتضح ما حدث في العراق حتى يتحول هذا البلد من عراق صدام حسين إلى عراق الشهيد الحكيم رغم كل هذه المخططات، في فقرة نهج المقاومة من هذا العدد تمّ التطرّق إلى شرح الفرق بين عراق صدام حسين وعراق الشهيد الحكيم حيث تمَّ اختيار مقتطفات من بعض كلمات الإمام الخامنئي التي أشار خلالها إلى حقيقة ما حدث في العرق وكيف أخفقت المخططات والمؤامرات الأمريكية التي استهدفت هذا البلد.
كما ضمَّ هذا العدد وبالتزامن مع بداية شهر رجب المُرجّب عدداّ من توصيات الإمام الخامنئي فيما يتعلق باستغلال أيام ولحظات هذا الشهر المفعمة بالبركات والانتفاع منها لأقصى حدّ ممكن.
ووردت مواضيع متنوّعة في هذا العدد مثل خاطرة قائد الثورة الإسلامية حول يوم الاستفتاء على نوع نظام الحكم في إيران وإعلان الجمهورية الإسلامية في العام ١٩٨٠ عقب انتصار الثورة الإسلامية في إيران وكذلك أحكام الاعتكاف ويوم الأرض الفلسطيني وغيرها من المواضيع الهامة.
يُذكر أن هذا العدد من نشرة خط حزب الله مُهدى لروح الرئيس الأسبق للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق الشهيد السيد محمد باقر الحكيم.