19 / 08 / 2018 م      ۲۸ / ٥ / ۱۳۹۷ هـ . ش
الأحد
ذي الحجة / 1439 هـ
٧

کل الأخبار

انتشار العدد التجريبي الثامن من نشرة خط حزب الله

2018-02-27

يقدّم موقع KHAMENEI.IR الإعلامي إليكم العدد التجريبي الثامن من نشرة خط حزب الله حيث وردت في هذا العدد عناوين عديدة أبرزها المرور على إنجازات الثورة الإسلامية في إيران ضمن فقرة كلمتنا وطرق الكفاح التي تؤدي إلى حسن العاقبة والتغلّب على الكيان الصهيوني المعتدي بناء على التوصية الهامّة والاستراتيجية التي قدمها الإمام الخامنئي ضمن فقرة نهج المقاومة. كما جاء في فقرة الخبر الخاص  كلمة الإمام الخامنئي لدى لقاءه طلاب الحوزة غير الإيرانيين التي شرح فيها سماحته مفاهيم الإسلام الباني للحضارات بأسلوب يناسب فئة الشباب.

تضمنت فقرة كلمتنا في هذا العدد عنوان إنجازات الثورة الإسلامية حيث تمّ من خلاله التطرّق إلى شرح واستعراض إنجازات الثورة الإسلامية في إيران على أعتاب الذكرى الأربعين لزرع هذه الشجرة الطيّبة.
وفي فقرة نهج المقاومة من هذا العدد تمّ تحت عنوان "الكفاح بأساليبه المتنوّعة، طريق حسن العاقبة للتغلّب على الكيان الصهيوني المعتدي"  شرح التوصية الهامّة والاستراتيجية التي قدّمها قائد الثورة الإسلامية بشأن استمراريّة النّضال ومكافحة مختلف الأساليب التي يتّبعها الكيان الصّهيوني الغاصب للقدس والعمل على إلحاق الهزيمة بالصّهاينة في الساحات غير العسكرية.
كما جاءت في فقرة الخبر الخاص من العدد التجريبي الثامن من نشرة خط حزب الله كلمة الإمام الخامنئي لدى لقاءه بجمع من طلاب الحوزة والفضلاء غير الإيرانيين شرح فيها سماحته مفاهيم الإسلام الباني للحضارات بأسلوب يناسب فئة الشباب.
وفي العناوين الأخرى التي وردت في هذا العدد تمّ إرفاق أحكام العزاء بمناسبة ذكرى استشهاد فاطمة الزهراء سلام الله عليها، خاطرة الإمام الخامنئي حول أيام انتصار الثورة الإسلامية مرفقة بصورة خاصة لمشاركة سماحته في مسيرات مناهضة للنظام البهلوي وتوصيات أخلاقيّة. 

هذا العدد التجريبي من نشرة خط حزب الله مهدى لأمين عام حزب الله السابق الشهيد السيد عباس الموسوي.

 

المصدر:khamenei.ir