19 / 08 / 2018 م      ۲۸ / ٥ / ۱۳۹۷ هـ . ش
الأحد
ذي الحجة / 1439 هـ
٧

کل الأخبار

انتشار العدد العاشر من نشرة خط حزب الله في أجواء شهر رمضان المبارك

2018-06-03

في أجواء شهر رمضان المبارك انتشر العدد العاشر من نشرة خط حزب الله. تمّ في فقرة كلمتنا من هذا العدد المرور على أهم مواقف الإمام الخامنئي تجاه قضية فلسطين وفي فقرة نهج المقاومة تمّ تسليط الضوء على الهزائم السياسية والميدانية لأمريكا في غرب آسيا كما أُرفقت بعض الوصايا المعنوية لقائد الثورة الإسلامية فيما يخص شهر رمضان وتضمّن العدد أيضاً تقريراً حول إبراز الناشطين العرب في شبكات التواصل الاجتماعية محبّتهم للإمام الخامنئي.

حملت فقرة كلمتنا في هذا العدد عنوان القدس عاصمة فلسطين حيث تمّ فيها المرور على مواقف الإمام الخامنئي التاريخيّة ودعم الجمهورية الإسلامية في إيران المتواصل للمناضلين الفلسطينيين في مواجهتهم للكيان الصهيوني المحتلّ للقدس.
وفي فقرة نهج المقاومة من هذا العدد تمّت مقارنة مخطّطات أمريكا المرسومة لمنطقة غرب آسيا ولبنان والعراق ونتائج انتخابات هذين البلدين البرلمانية على وجه الخصوص مع الانتصارات الميدانيّة التي تمّ تحقيقها في ساحة المواجهة مع الجماعات التكفيريّة في الجبهة السورية وتخلُص المقارنة إلى أنّ أمريكا ورغم تكبّدها أثماناً باهظة في المنطقة هي الخاسر الأكبر في الصعيدين السياسي والميداني.
كما تمّ في العدد العاشر من نشرة خط حزب الله إرفاق وصايا معنويّة لقائد الثورة الإسلامية من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من فيوضات شهر رمضان المبارك المعنويّة وتضمّن العدد تقريراً حول إبراز الناشطين العرب في شبكات التواصل الاجتماعية محبّتهم للإمام السيد علي الخامنئي.

 

المصدر:khamenei.ir