22 / 09 / 2018 م      ۳۱ / ٦ / ۱۳۹۷ هـ . ش
السبت
محرم / 1440 هـ
١٢

کل الأخبار

اية الله الاراكي: امريكا كشفت عن حقيتها المتوحشة في عدوانها على سوريا

2018-04-15

اصدر الشيخ محسن الاراكي ، الامين العام لمجمع التقريب، بيانا ندد فيه العدوان الامريكي الغاشم وحلفائه الغربيين على سوريا المقاومة، معتبرا ان هذا العدوان كشف عن حقيقة التوحش للولايات المتحدة الامريكية.

واليكم نص البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحیم
وسیعلم الذین ظلموا ایّ مُنقلب ینقلبون

فی الساعات الاولى من فجر يوم السبت ارتكبت الحكومة الامريكة المجرمة جريمتها التي توعدت له في الايام الماضية ضد سوريا ومحور المقاومة هناك بقصفها لعدة مواقع لهذا البلد المقاوم. امريكا تريد من خلال تهديداتها المستمرة ضد سوريا ارعاب المسلمين والمدافعين عن محور المقاومة و قصفها الصاروخي الاخير على سوريا اثبت وحشية هذا النظام للراي العام الدولي وللذين يراهنون على التحالف والتعاون معه.

 وما الهجوم الوحشی للولایات المتحدة وحلفائه الخبثاء البريطانيين والفرنسيين على سوريا الا دليل على عدم فعالية المنظمات الدولية خاصة مجلس الامن وان هذه المنظمات اصبحت العوبة بيد الامريكان والصهاينة.

التجارب اثبت انه کلما احرزت محور المقاومة في تصديها للارهاب، انتصارات هرع الاستكبار العالمي لمساعدة الجماعات الارهابية وقام بمحاولات يائسة وهجوم اعمى على ارض المقاومة لتحريف اذهان الرأي العام العالمي. لتعلم امريكا انها في موقع اضعف واذلّ من الماضي وان استراتيجية تغيير المعادلات السياسية والعسكرية لدولة ما بهجوم واحد قد ولى.
ان هذه الممارسات اليائسة هي لارضاء الدول الرجعية في المنطقة وتجلب دعمهم المالي.

ونحمد الله تبارك وتعالى بسبب الانتصارات التي حققتها محور المقاومة بنصر وعون الهي والذي ادى الى تغيير موازين القوى في المنطقة آملين بان يتمكن ابطال المقاومة من الانتصار النهائي على اعداء الاسلام والمسلملن وان ينجي الدول الاسلامية من هيمنة الدول المستكبرة.
و العاقبة للمتقین
 
محسن الاراکي
الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية

 

المصدر :وكالة تنا