20 / 07 / 2019 م      ۲۹ / ۴ / ۱۳۹۸ هـ . ش
السبت
ذي القعدة / 1440 هـ
١٧

کل الأخبار

جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية: استهداف امريكا لقائد الثورة الاسلامية لن يجلب لها سوى العار

2019-07-07

 دانت جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الامريكية على قائد الثورة الاسلامية منوهة الى ان ذلك لن يجلب لواشنطن سوى العار.

 افاد مراسل وكالة رسا للانباء بانه في بيان دانت جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الامريكية على قائد الثورة الاسلامية.

وفيما يأتي نص البيان:

بسم‌الله الرحمن الرحیم

ان معسكر الغطرسة واذنابه في المنطقة لطالما قاموا بالقاء الشبهة والاكاذيب عبر وسائل الاعلام نيلا من الجمهورية الاسلامية في ايران والعمل على تشتيت شمل الامة الاسلامية من حول النظام الولائي فها هو المعسكر يخرج علينا اليوم بحزمة عقوبات فرضها على قائد الثورة الاسلامية لكي يدرج سماحته في قائمة العقوبات الا ان ما يلفت الانتباه هو مواقف الرئيس الامريكي دونالد ترامب الغبي ضد الشعب الايراني من خلال خطة سخيفة وحمقاء لفرض العقوبات على قائد الثورة الا ان ذلك وهم باطل اماط اللثام عن جهل القابعين في البيت الابيض بالمنزلة الرفيعة التي يحظي بها المرجعية الدينية المتمثلة بآية الله العظمي السيد على الخامنئي والشعب الايراني. فالموقف ذلك كشف عن زوبعة الهلاك التي صنعتها واشطن بيدها فقامت ترخي بظلالها على سلطاتها.

السلطات الامريكية الغبية غيرالناضجة ظنت انها قادرة من خلال العقوبات على النيل من اقوى القيادات الدينية في العالم واكثرها بساطة وزهدا في الحياة وهو مرجع ديني يتبعه حشد عظيم من المسلمين في ارجاء العالم يحظى بشعبية تتجاوز الحدود الدينية لان كبار الاديان السماوية حتى الساسة يخضعون امامه تعظيما واجلالا فلا ولن تصمد العقوبات في مواجهة عظمة ولي امر مسلمي العالم  واقتداره كما لايمكنها ان تمس شعبيته ايضا.

ان جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية في قم المقدسة تعلن تجديد بيعتها مع قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي وتوجه الخطاب الى الادارة الامريكية قائلة: بما ان ساحة السيد القائد المتلألأة بالنور، ضربت في ليل مظلم عيون المتغطرسين في مقتل، ها هو التأريخ يشهد على ان صمود الشعب الايراني ماكان ولم يكن ان يقبل الانهزام فان فرض العقوبات عليه وعلى قادته ونظامه واخيرا على شخص قائد الثورة الاسلامية، اجراء لن يجلب للولايات المتحدة سوى العار كما ان صمود الشعب الكريم والثوري قلب الطاولة على واشنطن وسارع بوتيرة افول الاستكبار العالمي ايضا. ان شاء الله.

والسلام علیکم و رحمة‌الله و برکاته
محمد الیزدی

رئيس المجلس الاعلى لجماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية