کل الأخبار

سماحة آية الله الشيخ ناصر مكارم شيرازي: الوحدة بين الشيعة وأهل السنة تحبط مؤامرات العدو

2020-08-11

سماحة آية الله الشيخ ناصر مكارم شيرازي: الوحدة بين الشيعة وأهل السنة تحبط مؤامرات العدو
أكد المرجع الديني في لقاء مع ممثل الولي الفقيه في سيستان وبلوجستان علی ضرورة تخطيط المسؤولين لحل المشاكل في سيستان وبلوجستان وعلی ضرورة تعاطف مسؤولي هذه المحافظة.
أفاد مراسل وكالة رسا للأنباء أن ممثل الولي الفقيه سماحة الشيخ محامي والمحافظ الشيخ موهبتي وعدة من المسؤولين في محافظة سيستان وبلوجستان حضروا في بيت المرجع الديني سماحة آية الله الشيخ ناصر مكارم شيرازي للقاء والتحدث.
قدم سماحة آية الله مكارم شيرازي في هذا اللقاء النصائح المهمة والتوجيهات لكبار مسؤولي محافظة سيستان وبلوچستان وأكد علی حساسية وأهمية استثنائية لهذه المحافظة كما جدد التأكيد علی اهتمام خاص بمايلزم التخطيط في هذا المجال.
اعتبر المرجع الديني أن التوظيف من المشاكل الهامة في سيستان وبلوجستان وخاطب المسؤولين قائلا: علیكم استخدام كل القوة والقدرات لحل الأزمات الاقتصادية والمعيشية للشعب في هذه المنطقة.
وأكد مشيرا الی المكانة الممتازة والهامة لهذه المحافظة علی ضرورة تعاطف مسؤولي هذه المحافظة.
صرح سماحة آية الله مكارم شيرازي أن الوحدة بين الشيعة وأهل السنة وسائر الفرق الاسلامية هي سبب مهم في احباط المؤامرات والخطط المشؤومة للأعداء وأضاف: بالتعاطف والوحدة ومعرفة أهداف العدو وأيضا بالتفاعل والتواصل المباشر وجها لوجه يمكن حل كثير من المشاكل.
وفي السياق ذاته أكد المرجع الديني علی تعزيز وتقوية المدارس العلمية في هذه المحافظة بغية العثور علی ارتفاع مستوي البحوث الدينية والثقافية.
في بداية هذا اللقاء قدم ممثل الولي الفقيه ومحافظ سيستان وبلوجستان تقريرات كاملة حول آخر تطورات الوضع في المحافظة الی سماحة آية الله مكارم شيرازي.

المصدر: وكالة رسال للانباء