17 / 09 / 2019 م      ۲٦ / ٦ / ۱۳۹۸ هـ . ش
الثلاثاء
محرم / 1441 هـ
١٧

کل الأخبار

" صحفيو جبهة المقاومة وقفوا بشجاعة امام جبهة الكفر"

2018-09-25

" صحفيو جبهة المقاومة وقفوا بشجاعة امام جبهة الكفر"

أقامت معاونية مؤسسة الاذاعة والتلفزيون للبث الخارجي في العاصمة الايرانية طهران اليوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم المقاومين في وسائل الاعلام، وكذلك تكريماً رمزياً للفتاة الفلسطينية عهد التميمي، بحضور رئيس مؤسسة الاذاعة والتلفزيون عبد العلي علي العسكري.

 

كما حضر الاحتفال معاون رئيس الاذاعة والتلفزيون الإيراني للإعلام الخارجي بيمان جبلي وجمع من مدراء القنوات المرئية والصوتية، بالاضافة الى ممثلين عن حركة حماس وسفراء بعض الدول.

واشار رئيس مؤسسة الاذاعة والتلفزيون عبد العلي علي عسكري خلال الحفل، الى الذكرى السنوية الاربعين للثورة الاسلامية، وقال: سيكون الاحتفال بالذكرى السنوية لهذا العام اكثر روعة وشموخاً.

واضاف عسكري: خلال ٤٠ عاماً، كانت وسائل الاعلام محتكرة بيد العدو، ولم يكن هناك اي مفهوم لجبهة المقاومة، ولكن منذ انطلاق الثورة الاسلامية، تم تشكيل جبهة المقاومة ووسائل اعلام لجبهة المقاومة، ونحن اليوم نشهد ذروة قدراتنا في هذا المجال.

واوضح عسكري: تم تشكيل وسائل اعلام حزب الله ووسائل اعلام مقاومة اخرى ايضاً في المنطقة، وكسر الهيمنة الاميركية من قبل وسائل الاعلام هذه.

ولفت عسكري الى اجراءات الاعداء وقال: ان الولايات المتحدة الاميركية والسعودية شكلا جماعة داعش، التي استخدمت الطرق الوحشية وايضاً الاعلام لارعاب الناس، واذا لم تقف اي من قواتنا امام الارهابيين لكانت سقطت المنطقة بأييدهم، المجاهدون والمقاتلون ذهبوا الى ميدان القتال فيما صورت وسائل اعلامنا الاعمال الوحشية التي يرتبكها داعش، وقد حققنا نجاحاً في هذا المجال على مستوى المنطقة.

واضاف ان صحفيي جبهة المقاومة وقفوا بشجاعة وصلابة امام جبهة الكفر، وهم من أفضل القوى الثقافية في هذا العصر الحالي.

" صحفيو جبهة المقاومة وقفوا بشجاعة امام جبهة الكفر"

بدوره، صرح معاون رئيس الاذاعة والتلفزيون الإيراني للإعلام الخارجي بيمان جبلي قائلا: خلال السنوات الماضية، شهدنا زيادة في الاعمال العدائية، وكانت هناك بالطبع علاقة مباشرة بين تصاعد الضغوط من قبل العدو وبين زيادة اقتدار جبهة المقاومة.

واوضح جبلي: ان جبهة المقاومة تتوسع يوماً بعد يوم، وفي وقت ما اضطررنا للدفاع عن حدود بلادنا في الحرب المفروضة على الجمهورية الاسلامية، ولكن اليوم توسعت حدود جبهة المقاومة.