20 / 08 / 2019 م      ۲۹ / ٥ / ۱۳۹۸ هـ . ش
الثلاثاء
ذي الحجة / 1440 هـ
١٨

کل الأخبار

عشاق التكنولوجيا يجتمعون في معرض الكامب 25 بطهران

2019-07-21

تحت شعار "نحو مستقبل افضل" انطلقت بالعاصمة الايرانية طهران فعاليات المعرض الدولي الخاص بالصناعة والتجارة الالكترونية والحاسوب، بمشاركة مئات الشركات المحلية والاجنبية , وشهد المعرض نماذج من اجيال جديدة للتكنلوجيا المتقدمة في مجال الاجهزة الدقيقة والرقمية :

كعادته في كل عام يحط معرض الالكترونيات والحاسوب والتجارة الالكترونية رحالة بالعاصمة الايرانية طهران . وهذه المرة بنسخته ٢٥الكامب ٢٠١٩ يشهد مشاركة واسعة من اكثر من ٧٠شركة محلية واجنبية، لتعرض اخر ما توصلت اليه في عالم تكنولوجيا المعلومات من تقنيات حديثة واجهزة كمبيوتر وبرمجيات الحاسوب والشبكات والانترنت.

وقال مشارك من الصين، وونغ اوي، ان " انا اعتقد ان السوق الايرانية في مجال التكنولوجيا متطورة وغنية بالوقت نفسه لذا اطمح من خلال المعرض ان يكون لي تعاون مع عدة شركات ايرانية ".

وقال صاحب شركة الكترونيات في ايران، حسين ممقاني، ان " هذه السنة المعرض اكبر واحدث من السنة الماضية ، واصبح لدينا عقود مع شركات سورية وعراقية وقطرية".

ولان صناعة التكنولوجيا المعلومات تعتبر من الصناعات المتطورة والاساسية وباتت بوابة التقدم الصناعي في البلاد استقطب المعرض عدد كبيرا من الرواد في هذا المجال واصحاب الشركات المختصة.

وقال صاحب شركة الكترونيات في ايران، مهدي كاكائي، ان " نتخصص في مجال امن الحواسيب والشبكات وهي من الوظائف التي تلقى طلبا متزايدا في سوق العمل".

التقنيات التي قدمت في المعرض الذي يعد احد اكبر الاحداث التجارية في مجال انتاج الاجهزة وتقديم الخدمات الالكترونية والحاسوب في ايران تعد مؤشرا على التطور في مختلف المجالات التي لم تعد بمنأى عن كل جديد كما ان هذا الحدث يعد فرصة للتواصل بين الشركات الالكترونية ومحطة لتقديم كل جديد لمحبي الابتكارات الالكترونية فضلا عن تضمنه جملة من المنتجات التي بامكانها سد حاجة المجتمع بخدماتها المتنوعة.

لهذا المعرض وقع خاص عند عشاق التكنولوجيا والمعلومات في ايران حيث يشكل محطة مميزة لدى شريحة الشباب الذين يبحثون عن كل جديد في عالم الرقميات.

المصدر: قناة العالم