14 / 10 / 2019 م      ۲۲ / ۷ / ۱۳۹۸ هـ . ش
الاثنين
صفر / 1441 هـ
١٥

کل الأخبار

مؤسسة الكتاب والعترة في النجف تقيم محفلها القرآني الرابع

2016-10-05

أقامت مؤسسة الكتاب والعترة في النجف الاشرف إحدى المؤسسات التابعة لإتحاد القرائين في المحافظة محفلها السنوي الرابع بمناسة اختتام الدورات القرآنية الصيفية التي اقامتها المؤسسة في مختلف المجالات القرآنية.
والمحفل الذي أقيم في "مسجد الصديقة" في المحافظة شهد تكريم طلبة الدورة المتفوقين.
وفي كلمته خلال الحفل أكد "حسن العامري" مدير مؤسسة الكتاب والعترة ان هذا المحفل السنوي جاء ختاماً للنشاطات المكثفة وهو عبارة عن إحتفال تخرج طلبة الدورات الصيفية القرآنية التي شملت ايضاً التدريبات العسكرية والأمسيات الحسينية لتعليم فنون الشعر والإنشاد الحسيني.كما شرح العامري بعض أعمال ونشاطات المؤسسة في مختلف المجالات القرآنية والثقافية والوطنية والخيرية.
وفي ختام كلمته عبّر العامري عن الشكر الجزيل و الثناء الجميل الى كل من حضر وشارك في إنجاح هذا المحفل خاصة ممثلي المؤسسات والشخصيات القرآنية.
وقد تضمن المحفل فقرات متنوعة أبرزها: تلاوة القارئ "محمد باقر الحدراوي" وكلمة لإمام مسجد الحنانة "السيد احمد الموسوي" وتلاوة للبرعم القرآني "محمد حميد" و للقارئ "الحاج رافع العامري".
جدير بالذكر أن مؤسسة الكتاب والعترة في النجف الأشرف مؤسسة متخصصة بنشر الثقافة القرآنية واحياء الشعائر الدينية ولها العديد من النشاطات الثقافية.
وكالة ق للأنباء القرآنية