20 / 07 / 2019 م      ۲۹ / ۴ / ۱۳۹۸ هـ . ش
السبت
ذي القعدة / 1440 هـ
١٧

کل الأخبار

مساعد سادن الروضة الرضوية: العدو يشعر بالهلع من تأثير علماء الاسلام في يقظة المجتمعات

2019-06-23

أكد مساعد سادن الروضة الرضوية، يوم السبت، أن الاعداء يشعرون بالهلع من تأثير علماء الاسلام في يقظة المجتمعات، مشيرا الى الضغوط التي يمارسها الاعداء على نشاطات هؤلاء العلماء في الدول الغربية.

ولدى استقباله وفدا من علماء الدين السنة والشيعة المقيمين في بريطانيا، أشار مصطفى خاكسار قهرودي الى الدور الهام للعلماء المسلمين في تعظيم الشعار الاسلامية في الدول الغربية، وقال: إذا كان المسلمون المقيمون في الدول الغربية، قادرين على العيش بشكل سليم، فذلك مدين لجهود العلماء الدينيين المتواجدين في تلك الدول، باعتبارهما دعاة الى سبيل الايمان والهداية؛ العلماء الاعلام الخدومين الذين لا يفصلون بين العلم والعمل والدعوة وتربية الافراد في سبيل خدمة الخلق.
وأشار خاكسار قهرودي الى الدسائس والممارسات المعادية ضد العلماء المسلامين في الدول الغربية، وقال: ان السبب في هذه الحساسيات والضغوط، هو هلع العدو من تأثير وقوة نفوذ كلام الحق الصادر من علماء الاسلام على القلوب ويقظة الشعوب في الغرب؛ لذلك لابد من تهنئتكم على نجاحكم في حمل هذه الرسالةىن الجسيمة والمؤثرة في هداية المجتمعات ويقظتها، وهذا يجسد عناية ربانية.
وأكد مساعد سادن الروضة الرضوية، أن الاتحاد الاسلامي والاخوة الدينية واجب شرعي على عامة المسلمين.
وفي بداية اللقاء، أعرب عدد من العلماء الحاضرين عن سرورهم للتوفيق لزيارة مرقد الامام الرضا عليه السلام، وشرحوا فعاليات المركز الاسلامي في بريطانيا وكذلك النشاطات الدينية للمسلمين في هذا البلد.

وكالة فارس للانباء