کل الأخبار

ملتقى شعري في دمشق تكريما للقائد الشهيد سليماني ورفاقه

2020-02-03

تكريماً للشهيد القائد الحاج قاسم سليماني ورفاقه، أقيم في دمشق ملتقى شعري تناول مناقب الشهداء القادة. شعراءٌ اجتمعوا في القاعة الرئيسية للمكتبة الوطنية، مستلهمين المعاني والمشاعر المستمدة من ذكرى شهداء محور المقاومة.

الفعالية دعت إليها المستشارية الثقافية للجمهورية الاسلامية الإيرانية في العاصمة السورية بالتعاون مع الاتحاد الكتاب العرب وحضرها السفير الإيراني جواد ترك أبادي، و اللواء حسن حسن مدير الإدارة السياسية في الجيش السوري وعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب والفعاليات الشعبية.

السفير ترك أبادي أعرب عن الفخر بدماء الشهداء، وأكد أن دم جميع الشهداء وعلى رأسهم الحاج قاسم سليماني أعطى دفعاً للأمة وللمحور من أجل الاستمرار بنهج المقاومة، واكد ان الخسارة ليست قليلة باغتيال الشهداء القادة، ولكن هذه المؤسسة القوية بإمكانها الاستمرار والعطاء، مشدداً على قدرة المقاومة على مواجهة محور الشر الأميركي.

واشار الى ان الوقوف في وجه صفقة القرن وإسقاطها أمر ممكن، وها هو المحور يقف وقفة الرجل الواحد القوي.

اللواء حسن  أكد على أن دم الشهداء هو المنارة وأساس الانتصارات، رابطاً انتصارات الجيش السوري بعزيمة دم الشهداء وما تعطيه من دفع نحو تحقيق المزيد، منوهاً إلى أن محور المقاومة ماضٍ في محاربة الإرهاب، وسيتم تحرير كل شبر من أراضي سورية بدليل الانتصارات المتسارعة للجيش في الشمال السوري.

المصدر: وكالة تسنيم للانباء