21 / 10 / 2018 م      ۲۹ / ۷ / ۱۳۹۷ هـ . ش
الأحد
صفر / 1440 هـ
١١

کل الأخبار

ممثل المرجعیة یفتتح معرض تراتيل سجادية للكتاب في كربلاء بمشاركة دولية

2018-10-03

شفقنا - افتتحت العتبة الحسينية المقدسة وبحضور ممثل المرجعیة الدینیة العلیا الشیخ عبد المهدي الكربلائي معرض تراتيل سجادية الدولي الخامس للكتاب في منطقة ما بين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة.

ويقام المعرض ضمن فعاليات مهرجان تراتيل سجادية الدولي الخامس الذي سينطلق الجمعة القادمة بالتزامن مع ذكرى استشهاد الامام علي بن الحسين السجاد عليه السلام.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان جمال الدين الشهرستاني للموقع الرسمي ،”ان ٧٦ دارا للنشر تشارك في المعرض، من دول المغرب وتونس ومصر ولبنان وتركيا والعراق وعمان وسوريا وايران”.

واضاف, ان اكثر من ٢٥ ألف عنوان شارك في المعرض.

ولفت الى وجود دور للنشر من المغرب العربي، مبينا ان هذه المشاركة تعد الاولى من نوعها في كربلاء بعد ان كانت المشاركة تقتصر على دول الشرق الاوسط”.

واوضح الشهرستاني ان المعرض يستمر لمدة ١٠ ايام قابلة للتمديد في حال زيادة الاقبال على المعرض.

بمشاركة دولية .. افتتاح معرض تراتيل سجادية الدولي الخامس للكتاب في كربلاءبمشاركة دولية .. افتتاح معرض تراتيل سجادية الدولي الخامس للكتاب في كربلاءبمشاركة دولية .. افتتاح معرض تراتيل سجادية الدولي الخامس للكتاب في كربلاءبمشاركة دولية .. افتتاح معرض تراتيل سجادية الدولي الخامس للكتاب في كربلاءبمشاركة دولية .. افتتاح معرض تراتيل سجادية الدولي الخامس للكتاب في كربلاء