18 / 07 / 2019 م      ۲۷ / ۴ / ۱۳۹۸ هـ . ش
الخميس
ذي القعدة / 1440 هـ
١٥

کل الأخبار

ممثل ولی الفقیه في الحرس الثوري: قدشاهدنا التضامن من خلال اغاثة اصناف المجتمع للمتضررين من السيل

2019-04-17

قال ممثل ولی الفقیه في الحرس الثوري انا قدشاهدنا بامّ عيننا التضامن والاتحاد والتعاطف والمعنوية الجهادية والثورية فعلى السلطات دعم الامة بما يسعها لتزداد قوة وصلابة.

وخلال حضوره في مقر الاغاثة للمتضررين من السيول شدّد ممثل ولی الفقیه في الحرس الثوري حجة الاسلام حاجی صادقی على ان حضورنا في المناطق المتضررة من الفيضانات ما هي الا للتقدير المباشر من الذين يساهمون في رد السيول و يجاهدون من اجل الاعمال الصالحة من خلال الاغاثة لاهالي خوزستان.

واكد ممثل ولی الفقیه في الحرس الثوري بانه يتبادر الى الاذهان الصمود والشجاعة ابان الحرب المفروضة حينما نرى الجهاد والاغاثة في المناطق المتضررة في خوزستان.

‌ وقال حجة الاسلام حاجی صادقی: انا قدشاهدنا بامّ عيننا التضامن والاتحاد والتعاطف والمعنوية الجهادية والثورية فعلى السلطات دعم الامة بما يسعها لتزداد قوة وصلابة فان هذا الدعم لامحالة ياتي بثماره.

وکان عشرات الآلاف من المتضررين في العدید من المدن والقرى قد شملتهم خدمات الاغاثة من قبل الحرس الثوري وقوات الصليب الاحمر والمتطوعین من مختلف اصناف المجتمع فلايزال فرق الاغاثة تواصل نشاطاتها في المناطق التي اجتاحتها السيول والفيضانات.

کما تم اسكان آلاف شخص من المتضررين في المدن والقرى التي شهدت دمار البيوت الآمنة في محافظة خوزستان من المناطق التي يعيش الناس بمسافة قريبة عن شواطئ دِز وكَرخة وكارون.

المصدر: وكالة راسا