19 / 10 / 2019 م      ۲۷ / ۷ / ۱۳۹۸ هـ . ش
السبت
صفر / 1441 هـ
٢٠

کل الأخبار

هنية يشيد بمواقف قائد الثورة المساندة للمقاومة الفلسطينية

2019-09-01

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية في فلسطين (حماس) "اسماعيل هنية" رسالة الى قائد الثورة الاسلامية "آية الله السيد علي الخامنئي"؛ مثمّنا فيها مواقف سماحته الصريحة، في مساندة المقاومة الفلسطينية.

وفي الرسالة اعرب هنية عن شكره وتقديره للدعم الصريح من قبل قائد الثورة الاسلامية للمقاومة الفلسطينية لدى استقباله وفد حماس واعلانه استعداد ايران لتزويد المقاومة بما تحتاجه لانجاز مهمتها واكد: اننا نجدد التمسك بنهجنا الثابت في التواجد في خندق المقاومة الراسخ الى جانب جميع القوى المتطلعة للحق والعدالة والحرية وعلى راسها الجمهورية الاسلامية الايرانية حتى تحقيق النصر النهائي .

وقال هنية، انني اشكر الله تعالى الذي منّ علينا بوجودكم ونطلب منه ان يوليكم نعمه ويبعد عنكم بلاياه وان يحفظكم من مكائد ومكر الاعداء الظالمين والمستبدين .

واعرب هنية عن شكره لما لقيه وفد حركة حماس من حفاوة استقبال متميزة من قبل قائد الثورة الاسلامية ومسؤولي الجمهورية الاسلامية الايرانية .

وأشار هنية إلى ان وفد حماس قد ابلغوني بمجريات لقاءاتهم واخبارهم خلال زيارتهم لايران ولاسيما الاخبار المتعلقة بلقائهم بسماحتكم والتصريحات الواضحة في تقديم الدعم والحماية الخاصة والمفتوحة للمقاومة واشقائه الفلسطينيين وكذلك اعلان الاستعداد لتزويدهم بكل ما يحتاجونه لأداء مهمتهم في المقاومة. الخطاب الذي جعلنا سعداء وفتح افاقا واسعة امامنا وستترك تاثيرات كبيرة على صعيد الابعاد الاستراتيجية والميدانية في مواجهة العدو الصهيوني.

واعرب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عن شكره لمواقف قائد الثورة الاسلامية وقال نحن نعلن التمسك بنهجنا الثابت في التواجد في جبهة المقاومة الراسخة الى جانب جميع القوى المتطلعة للحق والعدالة والحرية وعلى راسها الجمهورية الاسلامية الايرانية حتى تحقيق النصر النهائي واثقين تماما بالنصر والوعد الالهي
المصدر: وكالة فارس للانباء