کل الأخبار

العراق: مشاركة 36 طالبة في مسابقة قرآنية إفتراضية بالنجف الأشرف

2020-08-02

أقامت شعبة دار القرآن الكريم النسوية التابعة الى العتبة العلوية المقدسة، مسابقة قرآنية لطالبات وحدة التعليم القرآني تيمناً بذكرى زواج النور من النور في الثاني من شهر ذي الحجة الحرام.
وأقامت وحدة المحافل القرآنية في  شعبة دار القرآن الكريم النسوية التابعة الى مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة مسابقة قرآنية لطالبات وحدة التعليم القرآني  تيمناً بذكرى زواج النور من النور في الثاني من شهر ذي الحجة الحرام.
وقالت مسؤولة وحدة المحافل القرآنية زينب الحمامي: "أقمنا مسابقة لطالبات التعليم القرآني عن بُعد حيث أجريت عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب) بالاتصال المباشر بالمشاركات اللآتي بلغ عددهن ٣٦ مشاركة من محافظة النجف الأشرف ، وتم اختيار العشرة الأوائل كفائزات".
وأضافت الحمامي: "سيتم تكريم الفائزات بهدايا تبركية من حرم المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) وذلك ببرنامج خاص في يوم الغدير الأغر الموافق الثامن عشر من شهر ذي الحجة الحرام".
يذكر أن لدار القرآن الكريم النسوية العديد من النشاطات القرآنية والجلسات والمسابقات والدورات في تعليم وحفظ القرآن الكريم  وتشهد باستمرار  إقبالا واسعاً للتسجيل في دوراتها من داخل وخارج العراق.
العراق: مشاركة ٣٦ طالبة في مسابقة قرآنية إفتراضية بالنجف الأشرف
 
المصدر: quran.imamali.ne