مواقع التواصل

2018-11-26
صرحت رئيسة بلدية أمستردام "فيمكه هالسيما" أن أمستردام لا تنوي تطبيق قانون حظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة. وقالت هولسيما في مقابلة أجرتها مع قناة "AT5" الهولندية: "لايمكنك أن تجبر سيدة  على الخروج من التزام لمجرد أنها ترتدي النقاب، هذا إجراء لا يمت لأمستردام بصلة". وتابعت "يجب احترام القوانين، ولكن يمكننا اتخاذ قرار حول القوانين واللوائح التي سنوليها الأولوية في التطبيق". كما وصفت هالسيما القانون الذي يحظر ارتداء الملابس النسائية المسلمة، التي تغطي الوجه في الأماكن العامة بـ"القاسية للغاية".
2018-11-10
فلسفة الألوان، علم واسع الأبعاد يتصل بالأمزجة وعلم النفس الجمعي والثقافة الحية والذوق الإنساني، وهو لا يقتصر على المقتنيات ، بل يمتد إلى المعاني، وأسس الذوق، وخصب التفكير،
2018-09-29
حذرت العديد من المدارس البريطانية أولياء الأمور، من لعبة واسعة الانتشار، أدت إلى انتحار أطفال وإصابة كثيرين بالاكتئاب، بسبب طبيعتها "السوداوية". وانتشرت لعبة "دوكي دوكي" بشكل كبير بين المراهقين، وهو بمثابة تطبيق للمواعدة بين طلبة المدارس. ورغم أن التطبيق الذي يأخذ شكل لعبة، يبدأ بصورة مبهجة، لكنه سرعان ما يحظى بطابع سوداوي، يدفع المراهقين للاكتئاب.
2018-09-25
" صحفيو جبهة المقاومة وقفوا بشجاعة امام جبهة الكفر" أقامت معاونية مؤسسة الاذاعة والتلفزيون للبث الخارجي في العاصمة الايرانية طهران اليوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم المقاومين في وسائل الاعلام، وكذلك تكريماً رمزياً للفتاة الفلسطينية عهد التميمي، بحضور رئيس مؤسسة الاذاعة والتلفزيون عبد العلي علي العسكري.   كما حضر الاحتفال معاون رئيس الاذاعة والتلفزيون الإيراني للإعلام الخارجي بيمان جبلي وجمع من مدراء القنوات المرئية والصوتية، بالاضافة الى ممثلين عن حركة حماس وسفراء بعض الدول.
2018-07-08
هي الزوجةُ التي تسيرُ برفقتك رحلة العمر الطويلة، بنجحاتها واخفاقاتها، بصيفها وربيعها وكل سنينها وأيامها. فكن لها روحًا تبعث الأمل وشمسًا تبعث القوة وقمرًا يبعث الضياء ونجومًا تبعثُ النور والهداية. لا تفلت يدها، علمها، أدبها، أرشدها، صحح زلاتها واغمرها بحبك وعطفك واحترامك وعنايتك.
2018-07-01
حلّ فصل الصيف وحلّت معه الأوقات الممتعة والشيقة فهلموا أيها الأهل لإستغلال كل ساعة متاحة لتنمية مهارات أطفالكم وتطويرها. مما لا شم فيه بأن هذا الفصل الدافئ، الباعث على النفس بالأمل، عامر بالمتعة والفائدة والنشاط، لذا لا بد من الحذر الشديد من أي تضيع الفرصة هباءً.  
2018-06-28
من يمتلك صناعة الاعلام يمتلك صناعة السياسة، فبقدرتك على بناء الرأي العام ومهارتك بتوجيهه تتحدد قوة تأثيرك في تجاه القرار السياسي.. وهو المبدأ الذي تعيه الساحة الشيعية لكنها لم تبذل جهداً للأخذ به عملياً، فأمست ضحية خصومها الذين حصروا دورها في زاوية ردود الفعل الضيقة.
2018-06-18
الخطاب مع الشباب لا يحتمل المطولات ، هو يعلم ذلك ، وجّههم إلى " غد تنعم فيه بلدانكم بالحرية والتقدم والاستقلال"، ولكن : " أعدّوا أنفسكم "، ستجد نفسك مجدداً امام خطاب عام 2011 ، هاتان الكلمتان تقولان لك أننا امام نتيجة طبيعية للصحوات الإسلامية ، نضجت برغم كل الظروف خلال السنوات السبع الماضية.    الكاتب: عباس فنيش   كل شيئ كان فريداً، المناسبة، المكان، التوقيت، حتى الحضور هذه المرة كان أكثر حيوية رغم ساعات الصيام الطويلة .  دقائق سيطل من على منصة مشرفة على ضريح الإمام الخميني " قدس سره " ليخاطب العالم في ذكرى رحيله التاسعة والعشرين .
2018-06-03
الرابعُ من حزيران/يونيه من العام 1989، تاريخُ الرحيل المؤلم لمفجر ثورة المستضعفين ومحقق حلم الأنبياء الإمام الخميني (قدس). شخصيةٌ تاريخيةٌ فريدة سجّل حضورها وثورتها في نهاية القرن العشرين تاريخًا عظيمًا في مواجهة الظلم والطغيان والإمبريالية العالمية. شخصيةٌ ثارت على الإمبراطورية الشاهنشاهية فانتصرت رغم كل المعاناة والشهداء الذين سقطوا على درب الثورة. من منفاه في العراق وتركيا وباريس كان الإمام على صلّةٍ مع جمهوره يحثهم على الثبات والثورة حتى تحقق النصر، فكان له شعب إيران كما كان أصحاب الأمام الحسين (ع) أوفياء وخلّص.  
2018-05-21
السلامُ عليك يا سيدي ويا مولاي، يا بقية الله في أرضه، يا صاحب العصر والزمان. مبارك عليك حلول شهر الله وعلى عموم المؤمنين، لا سيما مراجعنا العظام. شهر الرحمة والبركات، شهر التقرب إلى الله، شهر الرحمة والغفران، شهر البدايات الجديدة والإنطلاقة الحيوية، فالشقي الشقي من حرم غفران الله في هذا الشهر، وأبواب الجنة والمغفرة مفتحة.